آخر المواضيع

21‏/09‏/2016

معدل تبني نظام iOS 10 بلغ الآن 33.64% بعد أسبوع واحد من صدوره

يتم بثبات تبني نظام iOS 10 من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وكما تعلمون، فقد تم إصدار هذا النظام في الأسبوع الماضي، وبعد أكثر من 24 ساعة، رأينا هذا النظام يشق طريقه إلى ما يقرب من 14.5% من أجهزة iOS. الآن، بعد مرور نحو أسبوع من إطلاق نظام iOS 10، فقد تبين أن معدل تبني نظام تشغيل آبل الجديد في وتيرة متزايدة.

ووفقا لمؤسسة MixPanel المتخصصة في بحوث السوق، فمعدل الإعتماد على نظام iOS 10 بلغ الآن أكثر من 33% بعد أسبوع واحد فقط من صدوره. وعلى سبيل المقارنة، فمعدل الإعتماد على نظام iOS 9 بلغ في نفس المدة خلال العام الماضي نسبة 35%، وهذا ما يعني بأن معدل تبني نظام iOS 10 يبدو بطيئًا بالمقارنة مع معدل تبني نظام iOS 9.

ومع ذلك، بهذه الوتيرة، فنحن لن نفاجأ إذا تمكن نظام iOS 10 الجديد من اللحاق بمعدل الإعتماد السريع الذي حققه نظام iOS 9 في العام الماضي، على الرغم من التقارير التي وردتنا في الأونة الأخيرة حول المشاكل التي تعيق عملية التحميل. وبالنسبة لأولئك الذين قاموا بتثبيت النظام من دون أية مشاكل، فهم محظوظين. ففي الأسبوع الماضي أشار العديد من المستخدمين بأنهم يواجهون بعض المشاكل أثناء عملية تحميل نظام iOS 10 بسبب خلل في التحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *