في أواخر عام 2014 أعلنت قوقل عن إطلاقها لتطبيقها Device Assist لمستخدمي إصدار اندرويد 5.0 فأحدث، مهمة التطبيق تتبلور في مساعدة المستخدم بحل المشاكل التي قد يتعرض لها في هاتفه أو جهازه اللوحي، كذلك تقديم نصائح أسبوعية حول كيفية الإستفادة وتحسين الأداء من ميزات أندرويد الجديدة، من جانبه أيضًا كان التطبيق متاح فقط على أجهزة نيكسوس وكذلك أجهزة اندرويد ون.
بطبيعة الحال لم يهتم أحدهم بالتطبيق لما يُقدّمه، ولا أدرى لماذا أطلقته قوقل كون أن الأمور بسيطة للغاية ولا يُقدّم أي إنجازات تذكر سوى تقديم نصائح بسيطة عن مثل كيفية إيقاف تشغيل الهاتف وما إلى ذلك.
اليوم أعلنت قوقل عن إيقاف الدعم للتطبيق وسحبه من على متجر قوقل بلاي، كون أن نظام نوجا بحد ذاته سيُقدم توصيات، ولا يحتاج المستخدمين التطبيق بعد الآن، فيما المستخدمين الذين تمكنوا قبل هذا اليوم من تحميل التطبيق، حاليًا هو قيد التشغيل لكن لن يُقدّم بعد الآن أي نصائح وما إلى ذلك ولن يحصل على تحديثات مستقبلية، فقط سيكون العمل عليه من ضمن سطح المكتب من هنا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق