آخر المواضيع

06‏/09‏/2016

Huawei Mate 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تدعم تقنية OIS والعلامة التجارية Leica

من المتوقع أن تقوم شركة Huawei بإصدار هاتفها اللوحي الرائد المقبل Huawei Mate 9 قبل نهاية هذا العام. هذا الهاتف سيضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة، ولكنه على عكس الهواتف Huawei P9 و Huawei P9 Plus و Honor 8، فهو سيدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف إختصارا بإسم تقنية OIS، وهي نفس التقنية التي تعتزم شركة آبل تضمينها في الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus.

هذه المعلومات الجديدة وردتنا من واحد من أشهر المحللين الصينيين، والذي قال أيضا بأن الكاميرا الخلفية للهاتف Huawei Mate 9 ستضم العلامة التجارية Leica على غرار الهاتف Huawei P9. والفرق بين الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Huawei Mate 9 والكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف iPhone 7 Plus هو أن كاميرا الهاتف Huawei Mate 9 ستضم مستشعر واحد أحادي اللون ومستشعر آخر يتعرف على الألوان، على عكس الكامير الخلفية للهاتف iPhone 7 Plus والتي ستضم مستشعرين يتعرفان على الألوان.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل لن تستخدم تقنية تثبيت الصورة OIS في كلا المستشعرين على iPhone 7 Plus، وإنما ستستخدم تلك التقنية في مستشعر واحد بسبب وجود مشكلة مع التدخل المغناطيسي. من ناحية أخرى، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Huawei قادرة على حل تلك المشكلة في الهاتف Huawei Mate 9.

حتى الآن، سمعنا بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيضم شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وينبغي على هذا الهاتف أيضا أن يضم مستشعر بصمات الأصابع على غرار الهاتف Huawei P9، على الرغم من أن تصميم الجهازين سيكون مختلفا كليا بناء على أحدث الصور المسربة التي وردتنا في الأسابيع القليلة الماضية.

المصدر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *