آخر المواضيع

15‏/09‏/2016

Galaxy S8 سيضم معالج يحسن معالجة الصور بنسبة 70% ويبلغ تردده 3.0 GHz

الشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy S8 لا تزال تطفو على السطح، وبالأمس فقط وردنا تقرير جديد يسلط الضوء على الأسماء الرمزية لهذا الهاتف، فضلا عن الأسماء التي تستخدمها شركة سامسونج للإشارة إلى هذا الهاتف داخل الشركة.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة من الصين تقول بأن المعالج الراقي المقبل القادم من شركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Exynos 8895 سيحسن معالجة الصور بنسبة تصل إلى 70 في المئة كما أنه سيأتي بتردد يصل إلى 3.0GHz. وبالنظر إلى أنه سيتم تحسين الجزء المسؤول عن معالجة الصور في المعالج Exynos 8895 الجديد، فحن نأمل أن يأتي Galaxy S8 مع كاميرا مطورة بالمقارنة مع الكاميرا المستخدمة حاليا في هواتف Galaxy S7.

ويقال كذلك بأن المعالج Exynos 8895 الجديد سيكون أول معالج من شركة سامسونج يتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر ويستهلك 5 واط من الطاقة. ويقال كذلك بأن هذا المعالج سجل 2301 نقطة في إختبار النواة الواحدة ونحو 7019 نقطة في إختبار النوى المتعددة على منصة إختبارات الأداء Geekbench.

إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فيبدو أننا سنحصل على معالج متقدم جدا مع الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج في العام المقبل. ونحن نأمل فقط أن لا تستخدم شركة سامسونج معالجين مختلفين في الهاتف Galaxy S8 كما فعلت هذا العام عندما قامت بإستخدام المعالج Snapdragon 820 في النسخ الأمريكية من Galaxy S7، في حين إستخدمت المعالج Exynos 8890 في جميع النسخ الأخرى من الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *