آخر المواضيع

01‏/09‏/2016

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Nova و Huawei Nova Plus

ضمن مؤتمرها الذي أقيم صباح هذا اليوم في معرض IFA 2016 بالعاصمة الألمانية برلين قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك الهاتفين Huawei Nova و Huawei Nova Plus.

وبالنسبة للهاتف Huawei Nova فهو يأتي بتصميم مشابه للهاتف Nexus 6P، في حين يأتي الهاتف Huawei Nova Plus بتصميم مختلف يشبه الهاتف Huawei Mate S، على الرغم من أن كلا الهاتفين يأتيان بهيكل معدني مصنوع من الألومنيوم الصلب. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهافت Huawei Nova بمواصفات تشمل شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625 بتردد 2Ghz، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل تدعم التركيز التلقائي وتستطيع التصوير بدقة 4K. وبطبيعة الحال أسفل الكاميرا الخلفية هناك نفس مستشعر بصمات الأصابع المستخدم في الهاتف Huawei P9. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Huawei Nova يضم كذلك منفذ من نوع USB Type-C وبطارية بسعة 3020mAh وسيكلف 400 يورو في أوروبا.

أما بخصوص الهاتف Huawei Nova Plus، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة، بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية الشائعة كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow مع واجهة Emotion 4.1 على غرار الهاتف Huawei Nova.

الهاتف Huawei Nova Plus سيتم إصداره جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei Nova هذا الشهر بسعر 430 يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *