آخر المواضيع

12‏/09‏/2016

بعض هواتف IPhone 7 تستخدم مودمات مصنوعة من قبل شركة Intel

في وقت سابق من هذا العام ظهرت شائعات تفيد بأن هواتف iPhone 7 الجديدة ستأتي مع مودمات من شركة كوالكوم و intel على حد سواء بحيث سيتم تزويد بعض الوحدات بالمودمات المصنعة من قبل شركة كوالكوم، في حين سيتم تزويد الوحدات المتبقية بمودمات intel مع العلم بأن شركة آبل إعتمدت في السنوات الماضية على مودمات كوالكوم فقط في هواتف iPhone.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Recode، فيبدو أن تلك الشائعات كانت صحيحة، بحيث أوضح هذا الأخير بأن بعض هواتف iPhone 7 الجديدة تضم مودمات من شركة intel، في حين تضم الوحدات المتبقية مودمات من شركة كوالكوم. وعلى ما يبدو، قامت شركة آبل بذلك بسبب إختلاف نوع الشبكات اللاسلكية التي تعتمد عليها شركات الإتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية.

شركات الإتصالات الأمريكية AT&T و T-Mobile تستند على شبكات GSM، في حين تعتمد شركات الإتصالات الأمريكية الأخرى مثل Sprint و Verizon على تكنولوجيا CDMA. وبالنسبة لمودمات intel الأحدث، فهي لا تدعم معيار CDMA القديم الذي لا تزال تستخدمه كل من Sprint و Verizon، لذلك فقد شركة آبل الإعتماد على مودمات intel وكوالكوم في هواتف iPhone 7 الجديدة، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *