آخر المواضيع

16‏/09‏/2016

شاهد iPhone 7 الجديد يخضع لإختبارات الخدش والثني والحرق

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد أصبح iPhone 7 و iPhone 7 Plus متاحين الآن للشراء بشكل رسمي في متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل، ولقد رأينا بالفعل هذين الهاتفين يخضعان لعملية تفكيك شاملة من قبل فريق iFixit، والآن حان الوقت لمشاهدة iPhone 7 يخضع لبعض إختبارات التعذيب.

في الواقع، نحن هنا مع مقطع فيديو جديد من القناة الشهيرة JerryRigEverything تستعرض لنا الهاتف iPhone 7 يخضع للعديد من الإختبارات بما في ذلك إختبار خدش الشاشة، وإختبار خدش الهيكل، فضلا عن إختبار الحرق، وإختبار الثني.

كما يمكنك أن ترى في مقطع الفيديو أدناه، iPhone 7 الجديد يعد مماثلا لـ iPhone 6S الذي تم إصداره في العام الماضي من ناحية قوة التحمل، بحيث إتضح أنه من الممكن خدش شاشته، فضلا عن سهولة تعرض واجهته الخلفية للخدش أيضا، ولكن إتضح أنه من الصعب جدا تعرض هذا الهاتف للإنحناء مع العلم بأنه صمد أيضا في إختبار حرق الشاشة، على الرغم من أن شاشة الهاتف تصمد لنحو 10 ثواني فقط قبل أن تتعرض بكسلات الشاشة للإحتراق، ولكنها تعود إلى ما كانت عليه بعد وقت قصير.

عموما، يمكنكم مشاهدة الهاتف iPhone 7 الجديد يخضع لإختبارات الخدش والحرق والثني في مقطع الفيديو، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء النسخة السوداء اللامعة من iPhone 7 في هذه الإختبارات وما إذا كانت ستكون أسهل للخدش بالمقارنة مع النسخ الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *