آخر المواضيع

24‏/09‏/2016

الهاتف Moto M يظهر في صور مسربة واقعية جديدة

قبل بضعة أسابيع تردد بأن شركة موتورولا التابعة لشركة Lenovo تعمل على هاتف ذكي جديد يدعى Moto M سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم هواتف Moto X الحالية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto M، ولكن من الواجهة الأمامية فقط للآسف. ومن خلال النظر إلى هذه الصور يتضح لنا أن تصميم هذا الهاتف يشبه تماما هاتف موتورولا الذي تم رصده في قاعدة بيانات موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، على الأقل من الأمام.

الصور الموجودة أعلاه تعرض لنا بأن هذا الهاتف يضم 32GB من الذاكرة الداخلية و 4GB من الذاكرة العشوائية، وتؤكد لنا أيضا بأن هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد Marshmallow. هذا الهاتف يحمل كذلك الإسم الرمزي XT1662 ويضم شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل. إذا كان هذا الهاتف هو نفسه الذي رأيناه في موقع TENAA، فيبدو أنه سيضم المعالج الثماني النواة MediaTek MT6750.

ويقال بأن هذا الهاتف نفسه سيصدر في آسيا، على الأقل في البداية، وسيتم تصنيعه من قبل شركة Lenovo وليس شركة موتورولا. وهذا يمكن أن يفسر التغيير في لغة التصميم، وخصوصا في الواجهة الخلفية.


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *